عاجل

بالأرقام، تعرف على توقعات البنوك العالمية لسعر المعدن الأصفر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأرقام، تعرف على توقعات البنوك العالمية لسعر المعدن الأصفر - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 02:29 مساءً

تتزايد التوقعات العالمية في البنوك والمؤسسات بصعود المعدن الأصفر خلال الفترة المقبلة، مع استمرار الفيدرالي الأمريكي في التوجه نحو خفض الفوائد.

ويعد الذهب هو الملاذ الآمن والأفضل في الاستثمار في ظل ارتفاع معدلات التضخم وتراجع القيمة الشرائية للعملة، والتوجه العالمي نحو خفض الفوائد؛ مما يجعل الذهب أفضل وسيلة لحفظ الأموال والتحسب والتحوط ضد التضخم.

توقعات البنوك العالمية والمؤسسات للذهب 

ويتوقع المصرف السويسري يو بي إس وصول أسعار المعدن النفيس إلى 2750 دولارًا للأوقية بحلول نهاية 2024 من تقديراته السابقة البالغة 2600 دولار، أما بحلول منتصف العام المقبل فقد تصل إلى 2850 دولارًا ثم إلى 2900 دولار بحلول الربع الثالث من 2025.

توقع «جولدمان ساكس» أن يصل سعر الذهب إلى 2973 دولارًا خلال العام الحالي، ثم يستقر عند 2900 دولار في أوائل عام 2025.

فى نفس السياق، توقع «بنك أوف أميركا» بلوغ سعر المعدن الأصفر ما يقرب من 3000 دولار على الأقل للأونصة.

تراجع سعر جرام الذهب صباح اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024

أسعار الذهب اليوم الأحد 2024.10.6

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق