عاجل

اخبار الرياضة طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري.. 4 فرق تتنافس على اللقب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري.. 4 فرق تتنافس على اللقب, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:42 مساءً

bf5ec3e282.jpg

01:09 م | الأحد 06 أكتوبر 2024

طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري.. 4 فرق تتنافس على اللقب

كأس السوبر المصري

أخبار متعلقة

تبحث الجماهير المصرية خاصة الأهلي والزمالك عن طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري، في البطولة المقررة إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويتنافس فيها 4 فرق للفوز باللقب وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري 

وفيما يخص طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري 2024 في الإمارات للعام الرابع على التوالي، ويمكن حجزها إلكترونيًا من خلال منصة «بلاتينيوم تذاكر».

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري في الإمارات 2024 التي تبدأ من 25 درهما إماراتيا، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة الـVIP.

وتتفاوت أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري حسب الموقع في المدرجات، وهو ما يجعل هناك فرصة للجماهير لاختيار الفئة التي تناسبهم للاستمتاع بأجواء البطولة المرتقبة.

6a7bfaedae.jpg

الأهلي بطل السوبر المصري 2024

مواعيد مباريات السوبر المصري

وجاء نص بيان مجلس أبوظبي الأخير عن مواعيد مباريات السوبر المصري كالتالي: «يلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق