عاجل

جو مناسب للاحتفال بنصر أكتوبر.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جو مناسب للاحتفال بنصر أكتوبر.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:04 مساءً

طقس القاهرة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد، مشيرة إلى أن طقس القاهرة اليوم يشهد أجواء خريفية، مما يجعله مناسبا للاحتفال بإجازة 6 أكتوبر.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم، لافتة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة في سماء القاهرة الكبرى تعمل على حجب أشعة الشمس، مما يعمل على تلطيف الأجواء، والشعور بنسمات الخريف.

طقس القاهرة

طقس القاهرة اليوم

وكشفت الأرصاد، عن حالة الطقس بالقاهرة اليوم، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقسا حارا نهارًا على أغلب أنحاء المحافظة، معتدل الحرارة ليلاً وفي الصباح الباكر.

طقس القاهرة

حالة الطقس الآن في القاهرة

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة الطقس الآن في القاهرة، تشهد أجواءً غائمة جزئية على كافة أنحاء المحافظة، بسبب تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة.

طقس القاهرة

وبشأن حالة الطقس في القاهرة، لفتت هيئة الأرصاد إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة، لتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية، أما الصغرى فتبلغ 22 درجة مئوية.

طقس القاهرة

حالة الطقس اليوم في القاهرة

وأكدت الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم في القاهرة، تشهد وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 28 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

وشهدت القاهرة الكبرى في الصباح الباكر، وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

اقرأ أيضاً
الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم السبت 5 أكتوبر 2024.. حار نهارًا معتدل ليلًا

«أمطار ورياح».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 29 سبتمبر

الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق