آية سماحة تكشف دور رامز جلال في دخولها التمثيل وتوجه رسالة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت النجمة آية سماحة عن تفاصيل استضافتها في برنامج مقالب رامز جاب من الآخر، للفنان رامز جلال، والذي قدّمه في شهر رمضان 2024، موضحة أن نجم المقالب الشهير كان له دور خاص في دخولها مجال التمثيل.

رامز جلال يشجع آية سماحة

في سياق تصريحاتها، أوضحت آية سماحة أن رامز جلال لعب دوراً كبيراً في تحميسها لدخول مجال الفن، دون أن تربطه بها أي علاقة تذكر، من خلال مشاهدة كواليس فيلم "الباشا تلميذ" الذي كانت المقالب تعم مشاهده.

وقالت آية سماحة: "كنت بقعد أمام التليفزيون، وبتابع كواليس فيلم الباشا تلميذ، هزار رامز جلال مع كريم عبد العزيز وزمايله في الكواليس، هو ده اللي خلاني عايزة أمثل على فكرة".

رسالة آية سماحة لرامز جلال

في البداية أوضحت آية سماحة خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي على نجوم إف أن، أنهم طلبوا منها المشاركة في برنامج "عادي" مع رامز جلال، ستخوض من خلاله تجربة تذوق الطعام، فقبلت وهي تعلم جيداً أن هناك مقلب في الطريق.

أشارت آية سماحة إلى أنها لم تتوقع المقلب بتطوراته، لافتة إلى أنها كانت تتخيل أن الكهرباء ستنقطع، أو أن شيء ما من مخاوفها سوف يحدث مقدماً، بينما لم تتخيل أن تنفتح الأرض من تحت أقدامها، وهو ما أصابها بحالة من الرعب بالفعل.

أبدت آية سماحة في سياق متصل تحمسها الكبير لإعادة التجربة، مؤكدة أنه لو رامز جلال طلبها في تجربة أخرى ستوافق على الفور ودون تردد، واصفة شخصيته المرحة التي تحب المزاح طوال الوقت، على الرغم من الانتقادات المشددة التي تتوالى عاماً بعد عام للنجم الشهير وضيوف برنامجه.

شاهدوا تصريحات آية سماحة عن رامز جلال:

حلقة آية سماحة مع رامز جلال

خلال برنامج رامز جاب من الآخر، استضاف رامز جلال النجمتين آية سماحة وهاجر السراج، حيث تعرضتا لمقلب مرعب تسبب في ردود أفعال غير متوقعة من كلتا الفنانتين. كالمعتاد، لم يكن رامز جلال بعيداً عن السخرية اللاذعة تجاه ضيوفه، ليصدم الجمهور بوصلة من التعليقات المتهكمة التي تخللت الحلقة.

آية سماحة، التي تعتبر من الوجوه الصاعدة في الساحة الفنية، لم تتمالك أعصابها عندما انطلقت فقرات المقلب، حيث دخلت في نوبة من الصراخ الهستيري نتيجة معاناتها من فوبيا الزواحف. كانت حالتها صادمة للغاية، مما كشف عن مدى تأثرها النفسي العميق بهذا النوع من المقالب القاسية. فقد فقدت السيطرة تماماً، وهو ما جعل الجمهور يتابعها بقلق وتوتر، مشفقين عليها من حجم الرعب الذي عاشته.

في المقابل، كانت هاجر السراج على النقيض تماماً. تمكنت من الحفاظ على رباطة جأشها في موقفٍ كان سيُربك أي شخص آخر. بهدوء وثقة، تعاملت مع الموقف الصعب بشكل أثار إعجاب المتابعين. على الرغم من محاولات رامز جلال إرباكها بتعليقاته اللاذعة والمقلب المربك، إلا أن هاجر استطاعت السيطرة على انفعالاتها ولم تنجر إلى حالة الذعر التي وقعت فيها آية سماحة. هذا التباين في ردود الأفعال بين النجمتين أضاف بعداً جديداً للحلقة، مما جعلها مثيرة ومختلفة عن غيرها من الحلقات.

برامج رامز جلال لطالما كانت مثار جدل واسع في الساحة الفنية والإعلامية. فبينما يتابعها البعض باعتبارها مصدراً للترفيه والتسلية، يرى آخرون أن هذه البرامج تتجاوز الحدود المقبولة في تعاملها مع الضيوف. مثال على ذلك هو ما تعرضت له الفنانة سمية الخشاب، التي عبرت عن استيائها العميق بعد إصابتها بتمزق في الأربطة؛ بسبب مقلب رامز جلال، مما أثر على قدرتها على استكمال تصوير أعمالها الفنية.

هذه الحادثة ليست الوحيدة، فهناك العديد من الفنانين الذين أصيبوا أو تعرضوا لمواقف محرجة نتيجة مشاركتهم في تلك البرامج، وهو ما يثير تساؤلات حول مدى أخلاقية مثل هذه العروض، وعلى الرغم من كل هذا الجدل، يظل رامز جلال عرضاً ثابتاً ومنتظراً يحظى بشعبية واسعة كل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق