عاجل

بالبلدي : النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
60bfe7c386.jpg 1/3 320fb2065c.jpg 2/3 91cef99aba.jpg 3/3
الرئيسية حـوادث حـوادث الأحد, 6 أكتوبر, 2024 - 10:16 ص
النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر

حادث مرورى

نور أحمد

تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة مصرع عامل بحادث مروع في مدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بقيام قائد سيارة نقل بالاصطدام بأحد اللوادر التابعة لإحدى شركات المقاولات، من الخلف حال توقف اللودر بجانب الطريق بدائرة القسم وكذا الاصطدام بعامل، توفي متأثراً بإصابته، وفر هارباً تاركاً السيارة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط قائد السيارة، مقيم بمحافظة الفيوم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية ضبطه من الأهالي.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً
حادث مروع.. مصرع شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع

«جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام

01a9098a31.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق