عاجل

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط ليلًا، ويطلب رفع مستوى الخدمات الصحية (صور) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط ليلًا، ويطلب رفع مستوى الخدمات الصحية (صور) - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 11:38 صباحاً

فاجأ اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، مستشفى ديروط المركزي ليلًا لمتابعة انتظام العمل، للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة للاطمئنان على منظومة العمل داخل الصروح الطبية المختلفة والتأكيد على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، رافقه خلال الجولة إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

d6e40b16b2.jpg
393c63f1fe.jpg

محافظ أسيوط يتفقد قسم الاستقبال والطوارئ 

بدأ محافظ أسيوط جولته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ والذي يقدم الخدمات الطبية الأولية للمصابين وتحويلهم على الأقسام الطبية المتخصصة داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واطمأن على الحالة الصحية لإحدى الحالات المرضية متمنيًا له الشفاء العاجل.

1cdb108748.jpg

محافظ أسيوط يتفقد قسم الأشعة وبنك الدم ومعامل المستشفى وقسم الغسيل الكلوى

كما حرص المحافظ على تفقد قسم الأشعة وبنك الدم ومعامل المستشفى وقسم الغسيل الكلوي، وقسم الأطفال المبتسرين الذي يضم 23 حضانة وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

f5b369142f.jpg

 

4b57d4ca57.jpg

وفي حواره مع المرضى، استفسر أبوالنصر عن الخدمة المقدمة منذ دخولهم المستشفى وآلية تعامل الأطقم الطبية ومدى توافر الرعاية الطبية الشاملة لهم.

كما تحاور أيضًا مع الأطقم الطبية موجهًا ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية  للمواطنين مع الالتزام بمقومات النجاح فى المنظومة الطبية.

84e8589b5c.jpg
df9f71e260.jpg

محافظ أسيوط يجري اتصالا هاتفيا بوكيل وزارة الصحة 

وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بوكيل وزارة الصحة، وأصدر توجيهاته برفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى، مع الاهتمام بالنظافة، وكفاءة عمل الأجهزة الطبية وعمل الصيانة الدورية اللازمة لها وإصلاح الإنارة وتلافي كافة الملاحظات. 

 

وفي نهاية جولته، أكد محافظ أسيوط على استمرار الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية في جميع المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة، مشددًا على أن صحة المواطن تأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق