عاجل

أنيستتوتو يصعد للمركز الرابع بالدوري الأرجنتيني بفوزه على سان لورينزو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنيستتوتو يصعد للمركز الرابع بالدوري الأرجنتيني بفوزه على سان لورينزو - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 08:41 صباحاً

فاز أنيستتوتو، بنظيره سان لورينزو، بهدفين دون رد، على ملعب«خوان دومينجو بيرون»، بالجولة 17 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليصعد للمركز الرابع مؤقتا في انتظار بقية نتائج الجولة.

وفي الدقيقة 39، أحرز جونزالو ريكينا، لاعب أنيستتوتو، الهدف الأول لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسري السفلية لحارس سان لورينزو.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 4 دقائق، أحرز إجناسيو روسو، لاعب أنيستتوتو، الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة بالقدم اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من جيريمياس لازارو، لتسكن الكرة منتصف المرمى.  

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أنيستتوتو إلى النقطة 28 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد سان لورينزو عند النقطة بالمركز 25 بـ17 نقطة في انتظار بقية نتائج الجولة 17 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

وفي مباريات ضمن الجولة ذاتها، خسر يونيون سانتا أمام سنترال كورودوبا، بنتيجة 0-2 على ملعب « 15 دي إبريل»، فيما فاز هوراكان على سارامينتو بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «أدولفو ديكو».

فوز سارسفيلد على راسينج كلوب بهدف دون رد

وفاز فريق فيليز سارسفيلد، متصدر البطولة، الذي يضم بصفوفه السوري خليل إلياس، على نظيره راسينج كلوب، بنتيجة 1-0 على ملعب «خوسيه آمالفيتاني».

— Liga Profesional de Fútbol (@LigaAFA)

فوز أولد بويز على لانوس

وخسر خيمناسيا أمام جودوي كروز، بهدف دون رد على ملعب«خوان كارميلو زيريلو»، وحقق نيولز أولد بويز، الفوز على نظيره لانوس، بهدفين مقابل هدف على ملعب «مارسيلو بيلسا».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق