اخبار الرياضة عاجل.. محمد بسام: شكرت الله على عدم الانضمام إلى الأهلي لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل.. محمد بسام: شكرت الله على عدم الانضمام إلى الأهلي لهذا السبب, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 06:26 صباحاً

c4c68f7048.jpg

05:51 ص | الأحد 06 أكتوبر 2024

عاجل.. محمد بسام: شكرت الله على عدم الانضمام إلى الأهلي لهذا السبب

محمد بسام

أخبار متعلقة

كشف محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، كواليس فشل صفقة انتقاله لصفوف الادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، ملقيًا الضوء على سبب ارتياحه بعدم الانضمام للحمر بعد ذلك.

محمد بسام: في كل مكان أذهب له أنا رقم 1، وتلك الفترة شهدت تألق مصطفى شوبير

وقال محمد بسام في تصريحات تليفزيونية: «كما حدث في كل مرة كنت اقتربت من التوقع للنادي الأهلي، والناس كانوا يتصلون بي ليقدموا التهاني، وقتها كنت في معسكر قبل نهائي الرابطة، وباركوا لي بأني قريب من خلافة الشناوي في الأهلي بعد إصابته، لكن في النهاية هو نصيب».

وأضاف: «بالتأكيد أي لاعب كرة قدم في مصر يتمنى اللعب اللعب للنادي الأهلي أو الزمالك».

وفيما يتعلق بفشل صفقه انتقاله للأهلي أجاب: «الاتفاق النهائي مع سيراميكا كليوباترا لم يتم، بافضافة لقصر الوقت قبل غلق باب القيد والحارس الثاني كان مصاباً وأمامه فترة لكي يعود، سيراميكا قام بطلب مصطفى شوبير والأهلي رد بحمزة علاء فقط وكان هناك أولمبياد شهر يوليو الماضي».

وزاد: «إدارة سيراميكا لم تكن لديها الرغبة في اعتراض طريق انتقالي للأهلي ولكن كانت هناك أزمة في حراسة المرمى في ذك الوقت».

أتم: «بكل بصراحة لن أكون مرتاح لو انتقلت للأهلي في يناير الماضي، في كل مكان أذهب له أنا رقم 1، وتلك الفترة شهدت تألق مصطفى شوبير، الزنفلي الذي انتقل بدلاً مني كان يلعب مع الناشئين، حلمي الانضمام للأهلي ولكن بعدما شاهدت الأحداث التي حدثت، قلت الحمد لله».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق