غدا آخر موعد لتلقي طلبات المتقدمين لوظائف وزارة المالية 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا آخر موعد لتلقي طلبات المتقدمين لوظائف وزارة المالية 2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 05:41 صباحاً

تنتهي الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرفية بمصلحة الجمارك، التابعة لوزارة المالية، غدا الاثنين، الموافق 7 أكتوبر الجاري 2024، من تلقي طلبات الراغبين في شغل عدد من الوظائف النوعية التخصصية، 24 للمستوى الوظيفي العالي، و69 للمستوى الوظيفي مدير عام، وفقا للإعلان رقم 6 لسنة 2024.

الشروط المطلوبة لشغل وظائف وزارة المالية 2024

وحددت الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرفية، بمصلحة الجمارك التابعة لوزارة المالية، عددا من الشروط المطلوبة لشغل الوظائف المعلن عنها، وفقا للإعلان رقم 6 لسنة 2024 كالتالي:

- التأهيل العلمي: مؤهل عالٍ يتواءم مع نوع وطبيعة العمل، عدا وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشؤون القانونية بقطاع شئون المصالحة.

- الخبرة: قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل، في الوظيفة القيادية من المستوى الوظيفى الأدنى مباشرة، بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، وبالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة، قضاء مدة كلية مقدارها 18 عاما على الأقل في وظيفة تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

- التدريب اللازم لشاغل الوظيفة: اجتياز برنامج الإعداد لشغل الوظائف القيادية، في ضوء ما يحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

طرق التقديم لوظائف وزارة المالية 2024

وطالبت الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية، بتقديم الطلبات والمستندات باسم رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإدارة الإشرافية، على أن تسلم باليد لمكتب رئيس قطاع الموارد البشرية وبناء القدرات بمصلحة الجمارك، الكائن مقرها «محافظة الإسكندرية - ميناء الإسكندرية باب 14 مبنى A3 - قطاع الموارد البشرية - الإدارة المركزية للموارد البشرية - الدور السادس».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق