عاجل

مانشستر سيتي يكرر رقمه التاريخي في الدوري الإنجليزي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشستر سيتي يكرر رقمه التاريخي في الدوري الإنجليزي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على نظيره فولهام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد الاتحاد معقل السيتزينز، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ووفقا لشبكة "أوبتا" فلم يخسر نادي مانشستر سيتي في آخر (30) مباراة في البريميرليج، وبذلك يعادل الرقم القياسي للنادي والذي حققه في إبريل 2017 حتى يناير 2018.

وبدأت السلسلة الحالية في شهر ديسمبر 2023 ومستمرة حتى الان، علمًا بأن الرقم القياسي في المسابقة هو لنادي أرسنال الذي حقق (49 مباراة في مايو 2003 حتى أكتوبر 2004)، في موسم اللاهزيمة الشهير.

تقدم أندرياس بيريرا لفولهام في الدقيقة 26، وعادل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش النتيجة سريعا للسيتي بهدف في الدقيقة 32.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف كوفاسيتش هدفه الشخصي الثاني لتصبح النتيجة 2-1 للسيتي، قبل أن يضيف البلجيكي جيريمي دوكو الهدف الثالث في الدقيقة 82.

وقبل النهاية، وتحديدا في الدقيقة 88، أحرز رودريجو مونيز الهدف الثاني لفولهام ليقلص الفارق، وينتهي اللقاء المثير بفوز السيتي 3-2.

وجاء تشكيل مان سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمي، ثم دياز، جفارديول، أكانجي، لويس، بيرناردو، كوفاسيتش، جوندوجان، جريليتش، فودين، هالاند.

مان سيتي ضد فولهام
 
وبهذه النتيجة، يحتل مان سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول، ومتساويًا مع آرسنال، بينما يحتل فولهام المركز السادس من الدوري ومعه 11 نقطة.

ونجح مان سيتي في العودة للإنتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل في أخر جولتين أمام أرسنال 2-2 ثم نيوكاسل يونايتد 1-1.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق