عاجل

وزير الشباب يزور ملعب الحسن في إربد لـ"الوقوف على جاهزيته لإقامة البطولات الكروية" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب يزور ملعب الحسن في إربد لـ"الوقوف على جاهزيته لإقامة البطولات الكروية" - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 08:49 مساءً

تفقد وزير الشباب يزن الشديفات، السبت، المنشآت الشبابية والرياضية في مدينتي إربد وجرش، بحسب ما أفادت وزارة الشباب في بيان.

وفي إربد، تفقد الشديفات مرافق مدينة الحسن الرياضية حيث تابع أعمال صيانة الملعب والمدرجات وغرف اللاعبين والمضمار، وملاعب التنس والاسكواش، وصالة الجمنازيوم، والصالة الرياضية متعددة الأغراض، بالإضافة للمسبح الأولمبي.

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على جاهزية المدينة بمختلف مرافقها لاستضافة الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية، لا سيما جاهزية ملعب الحسن لإقامة البطولات الكروية.

وواصل الشديفات جولته بزيارة بيت شباب إربد، حيث التقى بالشباب المشاركين في برنامج "مجلس القيادات الشبابية؛ نقود المستقبل"، الذي تنظمه مديرية شباب إربد بمشاركة 20 شابًا وشابة من الفئة العمرية 22-27 عامًا، بهدف إعداد قيادات شبابية واعية.

وحاور الشباب المشاركين حول أهمية تعزيز مشاركة الشباب في الحياة الاجتماعية والعمل التطوعي وتمكينهم من المشاركة في عملية صنع القرار، موضحا خطة الوزارة في تأهيل المراكز الشبابية وتطوير البرامج التي تنفذها.

وشدد الشديفات على ضرورة استثمار طاقات الشباب وأفكارهم ومبادراتهم كروافد للمراكز الشبابية في المملكة للنهوض بالعمل الشبابي.

وتابع جولته الميدانية بزيارة مركز شابات بليلا في محافظة جرش والتقى الشابات المشاركات في برنامج إعادة التدوير.

وقال إن الوزارة تمضي قدما في تعزيز مشاركة الشابات بمختلف البرامج، تماشيا مع الخطط الوطنية الرامية إلى تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

كما وجه الشديفات بتعزيز برامج التكنولوجيا وريادة الأعمال استجابة لمتطلبات الشابات، إلى جانب تأمين المركز بالأدوات واللوازم التي يحتاجها الشباب لتنفيذ برامجهم.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق