موعد مباراة بوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني.. كافاني في مواجهة أرجنتينوس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة بوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني.. كافاني في مواجهة أرجنتينوس - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 08:33 مساءً

يستضيف بوكا جونيورز، نظيره أرجنتينوس جونيورز، على ملعب «لابومبونيرا»، في الجولة 17 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة صباح بعد غد الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوكا جونيورز، الذي يلعب بصفوفه إدينسون كافاني، النجم الأوروجوياني المخضرم، مباراة أرجنتينوس جونيورز، بخسارة أمام بيلجرانو بنتيجة 0-2 على ملعب «إل جيجانتي دي البردي»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيده عند النقطة 21 بالمركز 13.

تعادل أرجنتينوس مع توكومان قبل لقاء بوكا جونيورز

في المقابل، حقق أرجنتينوس جونيورز، تعادلا سلبيا مع نظيره أتلتيكو توكومان، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن الجولة 16 للمسابقة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 19 بالمركز 19 بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

ويواصل فيليز سارسفيلد صدارته لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن هوراكان، صاحب المركز الثاني بـ31 نقطة، ويأتي تاليريس كورودوبا ثالثا بـ30 نقطة، فيما يحتل ريفر بليت المركز الثامن بـ24 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق