رئاسية 2024: بوعسكر ''ما يروج حول ضعف نسبة الإقبال على التصويت في الخارج أخبار زائفة'' - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئاسية 2024: بوعسكر ''ما يروج حول ضعف نسبة الإقبال على التصويت في الخارج أخبار زائفة'' - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 04:36 مساءً

رئاسية 2024: بوعسكر ''ما يروج حول ضعف نسبة الإقبال على التصويت في الخارج أخبار زائفة''

نشر في تونسكوب يوم 05 - 10 - 2024

391721
أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر اليوم السبت ان ما يروج من معطيات على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل داعمين لمترشحين للانتخابات الرئاسية حول ضعف نسب الإقبال على مكاتب الاقتراع في الخارج هي اخبار ''زائفة'' و ''مغلوطة ''.
وقال فاروق بوعسكرفي تصريح اعلامي على هامش انطلاق عملية توزيع المواد الانتخابية بالمركب الثقافي والشبابي ببن عروس تزامنا مع يوم الصمت الانتخابي ان معرفة نسب الإقبال بالخارج تكون انطلاقا من يوم غد الأحد بعد غلق مكاتب التصويت في الداخل قائلا « سنتصدى قانونيا لمروجي هذه الأخبار المغلوطة » .
واشار رئيس الهيئة في المقابل الى وجود بوادر ايجابية لنسب الإقبال على التصويت للانتخابات الرئاسية في الخارج التي انطلقت في 59 دولة مضيفا ان عملية التصويت تسير بسلاسة ودون تسجيل إشكاليات كما ان جميع المراكز فتحت في الوقت المحدد رغم الصعوبات اللوجستية والتنظيمية.
ودعا رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات ،في هذا السياق، جميع المواطنين داخل وخارج ارض الوطن لممارسة حقهم وواجبهم الانتخابي والتوجه بكثافة الى صناديق الاقتراع والمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق