سبب تأجيل إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي بمهرجان الإسكندرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت إدارة الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، قبل قليل، عن تأجيل إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي خلال ختام فعاليات المهرجان.

مسابقة ممدوح الليثي

تقرر إعلان الجوائز بالقاهرة خلال حفل تقيمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما بالقاهرة نظرًا لظروف طارئة لدي الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، نجل الراحل ممدوح الليثي، تمنعه عن حضور حفلة ختام المهرجان اليوم وسيتم الإعلان عن موعد إقامة الحفل.

 تهدف مسابقة  ممدوح الليثي لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب في مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائي في مصر، وتقام في إطار فعاليات الإسكندرية السينمائي الدولي ويتم منح أفضل 3 سيناريوهات جوائز مالية.

 

و يُسدل الستار مساء اليوم السبت على فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط… ويتم عرض حفل الختام مباشرة الساعة الثامنة مساءً عبر قنا نايل سينما بالتليفزيون المصري.

ويتضمن حفل ختام الدورة الأربعين تكريم رفيع المستوى للفنانة منة شلبي على مجمل أعمالها السينمائية، إضافةً إلى إعلان قوائم الأفلام والنجوم الفائزة بمسابقات مهرجان الإسكندرية السينمائي المختلفة.

 

الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق