حماة الوطن بمطروح: مشروع رأس الحكمة يوفر ملايين فرص العمل لأبناء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حماة الوطن بمطروح: مشروع رأس الحكمة يوفر ملايين فرص العمل لأبناء - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 04:12 مساءً

 

وأكد النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح ، إن صفقة الحكومة المصرية لمشروع تطوير رأس الحكمة من أكبر الصفقات والمشروعات في تاريخ مصر التي قامت بها الحكومة خلال السنوات الماضية وستدر للدولة والاقتصاد المصري دخلا غير مسبوق  والتي تؤكد استمرار الشراكة بين الدولتين.

 

وأضاف أمين حزب حماة الوطن بمطروح أن مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة الجديدة سيحول منطقة الساحل الشمالي لتكون منطقة جذب استثماري سياحي نظرا لتمتع محافظة مطروح بجميع المقومات السياحية الكبيرة والمتميزة، وتوفر ملايين من فرص العمل لأبناء رأس الحكمة ومطروح، والشباب من مختلف محافظات مصر.

 

وتأتي هذه الصفقة نتاج جهود مضنية من الحكومة والقيادة السياسية لتصحيح مسار الاقتصاد المصري وتكون انطلاقة حقيقية للعديد من الصفقات الاستثمارية الكبرى بمطروح.

 

وأوضح أبو تمر أن مشروع رأس الحكمة الجديدة سيضم 2 ميناء بحري، ومطار دولي جنوب المدينة قبلي طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي، ما سيمثل ثقة من جانب الاستثمار الأجنبي والعربي في البيئة الاستثمارية المصرية الخصبة وجذب مزيد من الاستثمارات بمنطقة الساحل الشمالي الغربي ، التي ستحول محافظة مطروح لمنطقة جذب استثماري سياحي عالمي تطل علي ساحل البحر الأبيض المتوسط تنافس المدن السياحية في أوروبا والعالم .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق