خاص| موعد خروج نشوى مصطفى من المستشفى بعد إصابتها بذبحة صدرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص| موعد خروج نشوى مصطفى من المستشفى بعد إصابتها بذبحة صدرية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 03:32 مساءً

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن موعد خروج الفنانة نشوى مصطفى من المستشفى، بعد إصابتها بذبحة صدرية، وتركيب 3 دعامات في القلب.

موعد خروج نشوى مصطفى من المستشفى

وقالت نهال عنبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: هي زي الفل وخارجة بكرا من المستشفى بإذن الله.

نشوى مصطفى 

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

وكان قد انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية الأخيرة عن إصابة الفنانة نشوى مصطفى بذبحة صدرية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما أثار قلق جمهورها بشأن حالتها الصحية.

وأكدت الأخبار التي رصدها موقع تحيا مصر على إصابة نشوى مصطفى بقصور في الشريان التاجي وتركيب 3 دعامات في القلب، وأنها في الفترة الحالية موجودة في إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

نشوى مصطفى تتحدث عن وفاة والدها

وعلى صعيد آخر، كانت قد تحدثت نشوى مصطفى عن وفاة والدها خلال لقاء تلفزيوني سابق لها، وقالت: من وقت وفاة أبويا وانا بتدعي إني عايشة، موت أبويا كسر ضهري ووقتها كان الأصعب إني مش قادرة أعيط لأني الكبيرة في اخواتي ولازم أبان متماسكة، كنت بعمل وجبات جاهزة وبنزل أبيعها عشان أجيب مصروف المعهد على مدار الأسبوع، واشتغلت في مستوصف كنت بقطع تذاكر.

أحدث أعمال نشوى مصطفى في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال نشوى مصطفى في الدراما مسلسل امبراطورية ميم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه خول مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق