بنغازي | دومة يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف الصحي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنغازي | دومة يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف الصحي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 02:02 مساءً

ليبيا – عقد وزير الموارد المائية في حكومة حماد محمد دومة اجتماعًا مع وفد من شركة “Sichuan Jade Oil & Gas Technology Service Co., Ltd” الصينية، بحضور مدراء الإدارات في الوزارة، وذلك لبحث فرص التعاون في مجالات تقنيات المياه والصرف الصحي.

الشركة فدمت بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الموارد المائية، عرضًا حول تقنياتها المتطورة في معالجة المياه وإدارة محطات الرفع للصرف الصحي.

بدوره، أكد دومة على أهمية هذه التقنيات في تعزيز جهود الوزارة لتطوير البنية التحتية للموارد المائية والصرف الصحي في البلاد، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

كما ناقش الجانبان إمكانية إجراء دراسات مشتركة وتبادل الخبرات، لتمكين الوزارة من الاستفادة من التقنيات الحديثة التي تمتلكها الشركة الصينية لتحسين كفاءة شبكات المياه والصرف الصحي في البلاد.

وبحسب الوزارة يأتي الاجتماع في إطار استراتيجية وزارة الموارد المائية لتعزيز التعاون مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ودفع عجلة التنمية في قطاع الموارد المائية.

 

 

Shares

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق