عاجل

اخبار الرياضة مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 04:08 صباحاً

17cfc652bd.jpg

03:52 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة

الزمالك وبيراميدز

أخبار متعلقة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر المصري في ثوبها الجديد بمشاركة 4 أندية، للتعرف على البطل الجديد للمسابقة.

فارس ميت عقبة الأبيض يضرب موعدًا ناريًا في افتتاح البطولة أمام بيراميدز بطل كأس مصر في نسخته المنصرمة، رافعًا شعاؤ الفوز ولا شئ غيره لحجز مقعد في المباراة النهائية من البطولة التي لم يشارك بها النسخة الماضية.

أما بيراميدز الذي تذوق طعم الذهب للمرة الأولى في تاريخه، يدخل البطولة بمعنويات عالية منتشيًا بقنصه لقب كأس مصر وعينه على المباراة النهائية وضرب موعد مع الفائز من النصف نهائي الأخر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

de26626741.jpg

من المقرر أن يحتضن ملعب ستاد «آل نهيان»، القمة النارية والمنتظرة التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كاس السوبر المصري، وذلك في تمام  الساعة 4:05 عصرا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

وبدورها أعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، عن إذاعتها لمنافسات بطولة السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق