جوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع سيتي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع سيتي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:40 مساءً

ظل بيب جوارديولا صامتا بشأن مستقبله كمدرب لمانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة وسط تكهنات بشأن مغادرته للنادي بانتهاء عقده في نهاية الموسم.

وسيفتقد سيتي، ثاني الترتيب بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر، مجددا خدمات لاعب الوسط كيفن دي بروين مجددا عندما يستضيف فولهام في الدوري غدا السبت.

وقال جوارديولا بشأن مغادرته: “لن أتحدث عن هذا الأمر، سيحدث في أوانه”.

ودافع الإسباني عن النادي، الذي يواجه جلسة استماع بشأن مزاعم مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري، وهو ما قد يسفر عن خصم نقاط من رصيده أو تغريمه والهبوط إذا ثبتت إدانته.

وقال :”أنا جزء من هذا النادي، وهو جزء مني وأفضل طريقة للدفاع عن النادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي بأفضل صورة ممكنة”.

“وواصل:” بالطبع سوف أدافع عن النادي، أثق (بكل من يعمل هناك منذ سنوات عديدة). أفضل طريقة للدفاع (عن النادي) هي القيام بعملنا على أكمل وجه، ولكل شخص يعمل هنا مسؤوليته الخاصة، احب هذا النادي وسيظل ذلك دائمًا”.

ولم يشارك دي بروين في آخر أربع مباريات للفريق وسيغيب أيضا عن مباراتي المنتخب البلجيكي في دوري الأمم الأوروبية ضد إيطاليا وفرنسا.

وقال جوارديولا، الذي يفتقد أيضا خدمات نيثن أكي وأوسكار بوب ورودري، الذي تعرض لتمزق في أربطة الركبة أمام أرسنال، إن دي بروين “لن يكون جاهزا غدا”.

وفاز سيتي في 16 مباراة متتالية أمام فولهام، في مسيرة بدأها في عام 2011، لكنه أهدر نقاطا في مباراتين بالدوري هذا الموسم، بما في ذلك التعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع في مطلع الأسبوع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق