منة شلبي تعيش نشاطاً فنياً - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة- نورا حسن:
بدأت النجمة منة شلبي التحضيرات لمسلسلها الجديد «سفنجة وزفلطة» مع المخرجة كاملة أبو ذكري، خصوصاً أن الشركة المنتجة للعمل تدرس إمكانية عرضه ضمن موسم الدراما الرمضانية المقبل 2025.
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وجارٍ في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين إلى جانب منة شلبي بشكل رسمي من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج صادق الصباح.
من ناحية أخرى، ترتبط منة شلبي بأكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الهوى سلطان المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر الحالي، ويجمعها بالفنان أحمد داود، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، يشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.
وتواصل منة تصوير فيلم «فرقة الموت» مع أحمد عز وآسر ياسين، وتظهر خلاله بشخصية سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني، وتدور الأحداث في إطار تشويقي تاريخي، ويضم في بطولته محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وعصام عمر، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.
وتواصل منة شلبي تصوير فيلم «هيبتا 2» مع كريم فهمي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يشارك فيه محمد ممدوح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.
وفي الدراما، تُحضر منة لمسلسل «سيدتي العويلة»، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن نوعية الأعمال الموسيقية الاستعراضية الرومانسية، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، بالإضافة إلى مسلسل هدوء القتلة، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب طارق إمام، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج كريم الشناوي، ويبدأ تصويره بعد رمضان 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق