ستاد الإسكندرية ينظم مسابقة «فكر واكسب» بمناسبة ذكرى تأسيسه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ستاد الإسكندرية ينظم مسابقة «فكر واكسب» بمناسبة ذكرى تأسيسه - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 09:38 مساءً

أعلن اللواء هشام لطفي، مدير عام ستاد الإسكندرية، إطلاق مسابقة بمناسبة اقتراب ذكرى تأسيس الاستاد، في نوفمبر عام 1929 بحضور الملك فؤاد الأول وآلاف المتفرجين، خلال مباراة الاتحاد السكندري ونادي القاهرة، ليفوز الاتحاد بهدف مقابل لا شيء، ويحصد كأس الافتتاح.

8a20f20db0.jpg

أقدم ستادات مصر وإفريقيا 

وقال «لطفي» لـ«الوطن» إن استاد الإسكندرية متعدد الاستخدامات لعدد من الألعاب الرياضية أهمها كرة القدم، واستضاف مباريات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم عام 2006 التي أقيمت في مصر، وهو الأقدم في إفريقيا، وكان يتسع لحوالي 25 ألف متفرج، وبعد التجديدات أصبح يتسع 13 ألف متفرج، وذلك بسبب إنشاء فواصل بين المدرجات لسهولة الحركة ومنع التزاحم والتدافع.

0aca858369.jpg

مسابقة فكر واكسب 

وأضاف أنه بمناسبة الاستعداد للاحتفال بذكرى تأسيس ستاد الإسكندرية، التي ستكون خلال شهر نوفمبر المقبل، جرى إطلاق مسابقة فكر واكسب"، وهي عبارة عن 15 سؤالًا على مدار شهر أكتوبر، جميعها متعلقة بتاريخ ستاد الإسكندرية.

وأردف أنه ستكون هناك مفاجآت عديدة لأصحاب الإجابات الصحيحة، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالتزامن مع ذكرى تأسيس الاستاد، وطرح أسئلة المسابقة على الصفحة الرسمية لاستاد الإسكندرية، مشيرًا إلى أنّ الهدف من المسابقة هو تنشيط ذاكرة الجماهير، للتعرف على تاريخ الاستاد وكونه الأقدم في مصر وإفريقيا. 

245b3e0831.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق