عاجل

مجدي عبد الغني: كولر ولاعبي الأهلي سبب الخسارة أمام الزمالك.. وعملت اكتر من مليار جنيه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجدي عبد الغني: كولر ولاعبي الأهلي سبب الخسارة أمام الزمالك.. وعملت اكتر من مليار جنيه - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:58 مساءً

أكد مجدي عبد الغني أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ولاعبي المارد الأحمر السبب في خسارة النادي للقب كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك. 

تصريحات مثيرة لمجدي عبد الغني مع ياسمين عز 

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس: «كولر السبب هو ولاعبي الأهلي في خسارة النادي للقب السوبر أمام الزمالك، يتحملوا المسئولية بشكل كامل بسبب ما حدث قبل المباراة». 

وأضاف مجدي عبد الغني: «احتفال رامي ربيعة ليس له معني مفهمتهوش وسبب من أسباب خسارة الأهلي، وسمعت أن لاعبي الفريق كانوا سهرانين قبل المباراة وكل ذلك يؤثر بشكل سلبي على أداء أي لاعب في أرضية الملعب». 

وواصل مجدي عبد الغني عن هجومه على محمود كهربا: «كهربا أداءه في الملعب مش زي الأول، مش ده كهربا بتاع الزمالك ولا بتاع أول المواسم مع النادي الأهلي، لكن هو مش في دماغي لا هو من سني ولا بينافسني، لاعب الكرة أداءه يتأثر سلبيًا في حالة السهر وعدم الالتزام». 

وأتم مجدي عبد الغني حديثه: «كان عندي طموح اتولي مسئولية إدارية في النادي الأهلي، وكان فيه حاجات نفسي احققها مع النادي ومساندتي لمحمود طاهر جاءت بسبب عمله داخل النادي، اديت رسالتي مع النادي ولا اعتقد أني هشتغل فيه تاني». 


 

 

 

 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق