عاجل

جوميز يصل القاهرة خلال ساعات ويقود مران الزمالك غدًا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز يصل القاهرة خلال ساعات ويقود مران الزمالك غدًا - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:58 مساءً

يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة خلال ساعات قادمة، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها المدير الفني عقب تتويج الفريق بلقب السوبر الإفريقي. 

جوميز يصل إلى القاهرة لقيادة تدريبات الزمالك 

وحقق نادي الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي، على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية، وحسمها الفارس الأبيض بفضل ركلات الجزاء. 

وسافر جوزيه جوميز مدرب الزمالك يوم الأحد الماضي مع معاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال من أجل الحصول على راحة عقب الفوز بكأس السوبر الإفريقي. 

ومن المقرر أن يعود جوميز اليوم الجمعة من أجل قيادة تدريبات الزمالك غدًا السبت بعدما منح المدير الفني راحة للاعبي الفريق لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا السبت، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الونش يعلن تعافيه بشكل كامل من إصابة الصليبي 

أكد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة مع الفارس الأبيض، بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبية أكدت شفاءه بشكل كامل.

ونشر الونش على حسابه الرسمي على انستجرام صورة تجمعه بمحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، بالإضافة إلى الطبيب الذي أجرى له جراحة الصليبي في ألمانيا.

وكان الونش قد خضع إلى فحوصات طبية في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة، من أجل التأكد من شفائه بشكل كامل قبل المشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية مع الفارس الأبيض.

وأجرى الونش جراحة الرباط الصليبى فى أحد المراكز المتخصصة فى ألمانيا فى شهر فبراير الماضى، ثم عاد إلى القاهرة لبدأ التأهيل، ويستعد اللاعب حاليًا للعودة للمشاركة مع فريقه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق