عاجل

اخبار الرياضة جلسة طارئة بين كولر ولاعبي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جلسة طارئة بين كولر ولاعبي الأهلي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:52 مساءً

يعقد المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، جلسة مع لاعبيه غداً السبت أثناء مرانهم الأول في استاد مختار التتش.

سيتم خلال هذه الجلسة مناقشة الأخطاء التي ارتكبت في مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك، والتي انتهت بخسارة الأهلي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي.

قبل بداية التدريب، سيقوم كولر بإجراء قياسات للوزن، وذلك بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون، لضمان متابعة حالتهم البدنية بعد تلك الفترة.

الأهلي يستعد لملاقاة سيراميكا في الثامنة مساء يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الإمارات ضمن نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

يشارك في البطولة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا بعد حصولها على ألقاب الدوري والكأس، في حين حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

تصل الفرق الأربعة، الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك، إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث ستقام التدريبات الفرعية في 18 أكتوبر، تليها التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباريات نصف النهائي.

كما من المقرر أن تُجرى التدريبات الفرعية يومي 21 و22 أكتوبر، فيما ستُقام التدريبات الرسمية في 23 أكتوبر استعداداً لمباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع، وكذلك المباراة النهائية.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق