عاجل

أخبار الرياضة - "مدن القابضة الإماراتية " توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار مصر رئيسي الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 6:41 م

وكالات

كشفت مجموعة "مدن القابضة" الإماراتية عن إبرامها اتفاقيات تعاون مع أول مجموعة من الشركاء والمستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة في شمال غرب القاهرة على البحر المتوسط.

حيث تضمنت الاتفاقيات الاستراتيجية مجموعة من المذكرات في مجال البنية التحتية، حيث تم التعاون مع شركة "طاقة" لاستكشاف فرص تطوير وتمويل وتشغيل مشاريع البنية التحتية. كما تم الاتفاق مع شركة "إي اند مصر" على تصميم وتنفيذ البنية التحتية للمدينة الذكية، بما في ذلك شبكات الاتصال الرقمي والألياف الضوئية والجيل الخامس (جي 5). بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين شركة "أوراسكوم للإنشاءات" كمقاول رئيسي للأعمال التمهيدية في قطاع البناء.

كما جرى توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "السويدي إليكتريك" لتوريد مواد البناء إضافة إلى اتفاقية تعاون مع "مطارات أبوظبي" لتصميم وتطوير وتشغيل المطار الجديد في المدينة.

وفي قطاع التطوير العقاري وقعت اتفاقية مع شركة "كاندي إنترناشيونال" العالمية بهدف استكشاف فرص التعاون والاستفادة من النطاق الدولي الواسع للشركة في مجال تطوير العقارات الفاخرة.

وفي قطاع الفنادق والضيافة جرى توقيع اتفاقية تعاون مع كل من "مونتاج إنترناشيونال" و"أكور - ينيسمور" لتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات في رأس الحكمة.

وتضمنت الاتفاقيات أيضًا اتفاقية شراكة مع شركة “فالديرما”التي تعد أحد أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تطوير وتشغيل ملاعب الغولف.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - "مدن القابضة الإماراتية " توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:21 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق