عاجل

حزب الله يكثف رشقاته الصاروخية ويستهدف مدينة صفد في العمق الإسرائيلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يكثف رشقاته الصاروخية ويستهدف مدينة صفد في العمق الإسرائيلي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:48 مساءً

قال مصطفى عبد الفتاح، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من بلدة رميش جنوب لبنان، إن الأراضي  اللبنانية شهدت أمس ليلة عصيبة، خاصة العاصمة بيروت، فيما شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم أحداثا ساخنة في الجنوب اللبناني، خاصة في القطاع الأوسط، الذي تعرض لقصف مدفعي مكثف للاحتلال الإسرائيلي، وغارات جوية، على بلدات يارون ومارون الرآس وعيتا الشعب.

حزب الله يكثف من رشقاته الصاروخية

وأضاف «عبد الفتاح» خلال رسالة على الهواء، أن حزب الله أطلق رشقات صاروخية على مواقع عسكرية إسرائيلية ببلدة رميش، التي تقع على بعد أقل من 2 كيلومتراً ومواقع عسكرية إسرائيلية في الجليل، وكان آخر الأماكن التي استهدفها حزب الله موقع برنيت، مشيراً إلى أن صواريخ الحزب أصابت الموقع.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حزب الله استهدف أيضا في الساعات الأولى من صباح اليوم 4 مواقع عسكرية إسرائيلية من أصل 6، في المناطق المحاذية للحدود اللبنانية.

وأشار إلى أن حزب الله أعلن عن استهدافه مدينة صفد في شمال إسرائيل، كما استهدف مواقع عسكرية ومحيط مستوطنات في العمق الإسرائيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق