عاجل

يني شفق: شركة تركية عازمة على إنهاء تطوير الطريق السريع الرابط بين طرابلس وترهونة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يني شفق: شركة تركية عازمة على إنهاء تطوير الطريق السريع الرابط بين طرابلس وترهونة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:23 مساءً

ليبيا- تابع تقرير ميداني لقسم الأخبار الإنجليزية بوكالة أنباء “يني شفق” التركية افتتاح رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة مرحلة من طريق سريع.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما ورد فيه من مضامين خبرية صحيفة المرصد أكد ختام تنفيذ المرحلة الـ1 من تطوير الطريق السريع الرابط بين العاصمة طرابلس ومدينة ترهونة المعنية بتنفيذ مراحله شركة “إنفيتاه” التركية للإنشاءات مشيرا لاطلاع الدبيبة على أعمال الأسفلت وبناء الحواجز الخرسانية الفاصلة.

ونقل التقرير عن مدير عام الشركة “سكرو أتاي” قوله:”نواصل بناء الطريق فهو أحد الشرايين الرئيسية التي تربط المناطق المكتظة بالسكان في ليبيا وبعد أن بني في الثمانينيات باتجاهين وعرض 7 أمتار يجري إعادة بنائه بعرض 9 على طوله البالغ 82 كيلومترا”.

بدوره قال “عمرة كيكلي” نائب مدير الشركة:”الدبيبة تفقد أعمال الأسفلت وبناء الحواجز الخرسانية التي تفصل الطريق السريع ووجه مسؤولينا بضمان استمرار العمل بسرعة وأنا مرتاح لاستكمال المرحلة الـ1 من المشروع لصالح الشعب الليبي ونعمل على استكمال المرحلتين الـ2 والـ3″.

ترجمة المرصد -خاص

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق