اخبار الرياضة بعد استبعاده من منتخب مصر.. إمام عاشور «يمنع الراحة» (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد استبعاده من منتخب مصر.. إمام عاشور «يمنع الراحة» (صور), اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:26 مساءً

8afcc73ff0.jpg

11:45 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

بعد استبعاده من منتخب مصر.. إمام عاشور «يمنع الراحة» (صور)

إمام عاشور لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

فاجأ إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، الجميع، بخضوعه لتدريبات تأهيلية تحت إشراف إسلام جمال مخطط الأحمال للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استعدادا للمرحلة المقبلة، وذلك بعد ساعات من قرار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاده من قائمة معسكر شهر أكتوبر، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي تقام بالمغرب.

كيف جهز إمام عاشور نفسه لاستعادة مستواه؟

ونشر إمام عاشور صورا من تدريباته بشكل منفرد تحت إشراف إسلام جمال مخطط الأحمال للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رغم أن لاعبي المارد الأحمر حصلوا على راحة سلبية قبل العودة للمران غدا السبت.

إمام عاشور ينخرط في تدريبات الأهلي غد السبت

ومن المقرر أن ينخرط إمام عاشور في تدريبات الأهلي، غدا السبت، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، والذي يعود خلال ساعات من سويسرا لقيادة المران، استعدادا لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

استبعاد إمام عاشور ومحمد النني من قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر عددًا من المفاجآت منها استبعاد إمام عاشور ومحمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، وأحمد حجازي لاعب نيوم السعودي، وذلك قبل مواجهتي موريتانيا يومي الـ11 والـ15 من أكتوبر الجاري بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

يذكر أن إمام عاشور غاب عن التسجيل أو صناعة الأهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة، والتي خاضها في بداية الموسم الحالي، وظهر بأداء متذبذب وتراجع في المستوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق