اخبار الرياضة أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:30 صباحاً

0797b41ca5.jpg

11:22 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة

الأهلي وبيراميدز

أخبار متعلقة

ردت إدارة النادي الأهلي على ما تردد مؤخرا بشأن عقوبات مباراته أمام بيراميدز، والتي كانت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لنسخة الموسم الماضي، والتي تمكن المارد الأحمر من الفوز بها بهدف نظيف وكانت أحد أسباب تتويج القلعة الحمراء بلقب المسابقة للمرة 44 في تاريخه.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن أول رد من إدارة القلعة الحمراء فيما أثير مؤخرا بشأن عقوبات مباراة بيراميدز، مبينا أن المارد الأحمر في انتظار القرارات الرسمية وصدور بيان رسمي من قِبل لجنة الانضباط واتحاد الكرة فيما يخص هذا الأمر.

d5aa9120bb.jpg

تعليق الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. ماذا طلب من اتحاد الكرة؟

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي ستنظر في كافة العقوبات التي ستعلن بشكل رسمي، موضحا أن الإدارة تقدمت بطلب خاص إلى اتحاد الكرة يتمثل في ضرورة إعلان القرارات الرسمية الخاصة بعقوبات مواجهة بيراميدز بدوري الموسم الماضي قبل خوض بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي طالب اتحاد الكرة بإعلان القرارات التي تسلمها من لجنة الانضباط وتوضيحها للجميع وتطبيقها قبل خوض أي بطولة متعلقة بالموسم الجديد، وأولها بطولة السوبر المصري، في إطار تحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بالنسبة لجميع الأندية.

cef2e2cc3b.jpg

وكان اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، قد تسلم قرارات لجنة الانضباط بشأن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي كان أبرزها توصية بإيقاف مروان حمدي، لاعب الفريق السماوي 6 أشهر، وعقوبات قوية ورادعة أيضا ضد مجلس إدارة الناديين، نظرا لما شهده هذا اللقاء من أحداث مثيرة وشغب بين اللاعبين وعدد من أعضاء مجالس الإدارتين.

ماذا حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز بالموسم الماضي؟ واقعة مروان حمدي

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز كانت قد شهدت أحداثا مؤسفة إثر تدخل المغربي محمد الشيبي لاعب السماوي بعنف على حسين الشحات لاعب الأحمر، وتلقى الشيبي بطاقة حمراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق