عاجل

اخبار الرياضة 5 تصريحات نارية لـ القندوسي.. أبرزها مصيره من الانتقال للزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة 5 تصريحات نارية لـ القندوسي.. أبرزها مصيره من الانتقال للزمالك, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:30 صباحاً

cb66915766.jpg

10:48 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

5 تصريحات نارية لـ القندوسي.. أبرزها مصيره من الانتقال للزمالك

أحمد القندوسي

أخبار متعلقة

أثار أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الأهلي، حالة من الجدل، بعد تصريحاته النارية التي كشف خلالها عن العديد من الحقائق، من بينها موقفه من الانضمام إلي الزمالك، وسبب قبول الانضمام للأهلي ورفض عرض أبناء ميت عقبة سابقاً، وحقيقة عرض الدوري الإنجليزي.

القندوسي: يبين موقفه من الانضمام للزمالك

db062c5dfe.jpg

وقال أحمد القندوسي في تصريحاته التليفزيونية، عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «أحب جماهير الزمالك، لكن من الصعب ارتداء القميص الأبيض لارتباطي بالأهلي، كما كان لديّ أكثر من عرض في مصر لكني فضلت التجديد لسيراميكا كليوباترا لما وجدته من أمور جيدة بالنادي، والأشخاص جيدين للغاية وقريبين مني».

القندوسي: فضلت الأهلي عن الزمالك بسبب بطولاته

وأضاف: «في البداية رئيس نادي وفاق سطيف قال لي إننا سنكمل المفاوضات مع الزمالك،  ثم قال لي ما رأيك لو جئت لك بعرض من الأهلي، أخبرته حينها لو الأهلي سيقدرك ماديا سأقبل، والزمالك قدم لي عرض ضعف النادي الأهلي لكني فضلت الأهلي بسبب بطولاته».

القندوسي: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور وبسام حارس مصر الأول

363fdc0778.jpg

وحول اختياره لأفضل اللاعبين والحراس في مصر، قال القندوسي: «محمد بسام رقم واحد في مستوى حراسة المرمى في مصر، وذلك على حساب محمد الشناوي ثم مصطفى شوبير ومحمد عواد في نفس المستوى.. بسام يستحق التواجد في المنتخب، وناصر ماهر أفضل من إمام عاشور».

القندوسي: أفضل اللعب بجوار عبد الله السعيد

وأكد، أنه يفضل اللعب بجوار عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لافتًا إلى أدائه في وسط الملعب مختلف ويستطيع تحريك اللعب بسهولة، مشيرًا إلى أنه رغم كبر سنه يؤدي جهدا لا يؤديه لاعب عمره 24 سنة.

القندوسي: يكشف تفاصيل العرض الإنجليزي لضمه

3f5c129a2a.jpg

وكشف النجم الجزائري عن امتلاكه عرضًا من نادي كبير من الدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «شامبيون شيب»، وكادت الصفقة تتم قبل انتقاله للأهلي، إلا أني رفض من أجل التواجد مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق