عاجل

اخبار الرياضة كولر يناقش مع محمد رمضان 3 بنود في اجتماعهما الأول.. «هذه اختصاصاتك بالفريق»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كولر يناقش مع محمد رمضان 3 بنود في اجتماعهما الأول.. «هذه اختصاصاتك بالفريق», اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:49 صباحاً

1d126034c4.jpg

04:00 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

كولر يناقش مع محمد رمضان 3 بنود في اجتماعهما الأول.. «هذه اختصاصاتك بالفريق»

مارسيل كولر

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تفاصيل الاجتماع المرتقب بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، في أول لقاء بينهما عقب تولي الأخير المسؤولية.

وقال «عبد الجواد» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «سيصل مارسيل كولر للقاهرة اليوم ليبدأ الحديث مع محمد رمضان المدير الرياضي وعقد جلسة معه ستكون مكونة من 3 بنود فقط يتم التحدث معها».

cbd884c627.jpg

3 بنود عاجلة في اجتماع كولر مع محمد رمضان

وأضاف عبد الجواد: «البند الأول هو وضع الخطوط العريضة الخاصة بمهمة محمد رمضان، وتحديد مهام وظيفته ومسؤولياته وطريقة التعامل بين الجهاز الفني بقيادة كولر مع المدير الرياضي للنادي، وذلك بعد تحديد الاختصاصات من مجلس الإدارة ولجنة التخطيط».

وواصل عبد الجواد حديثه قائلًا: «البند الثاني، هي تفاصيل فترة الإعداد للموسم الجديد وبدايته من كأس السوبر المصري الذي سيقام في دولة الإمارات، فيما سيكون البند الثالث مناقشة الأسماء التي يتفاوض معها الأهلي لضمهم من الدوري المحلي لدعم الفريق قبل غلق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر الجاري».

 

تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي الأهلي

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي قد أصدرت قرارًا بتعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي مع توليه اختصاصات مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق