أحمد القندوسي: رفضت الانتقال للدوري الإنجليزي للاستمرار مع الأهلي.. وأنصح محمود كهربا بالزواج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد القندوسي: رفضت الانتقال للدوري الإنجليزي للاستمرار مع الأهلي.. وأنصح محمود كهربا بالزواج - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:12 صباحاً

قال أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، أنه كان يتمنى الاستمرار مع النادي الأهلي، وتم إبلاغه في نهاية الموسم الماضي العودة للفريق ولكن مارسيل كولر رفض استمراره مع الفريق بسبب التعاقد مع صفقة جديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد القندوسي.

تصريحات أحمد القندوسي

وأضاف أحمد القندوسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، أشكر ايمن الرمادي مدرب سيراميكا على الدعم الكبير وبعد انتقالي للفريق طلب مني أن ألعب بشكل أقوى والظهور والتسجيل وتعامل معي كأب وليس كمدرب نهائيا، وهو يعطي لي الراحة في الهجوم.

وأكمل أحمد القندوسي، سيراميكا يستطيع أن ينافس على المربع الذهبي في الدوري الممتاز، وفي الموسم الماضي كان من الممكن أن نحقق المركز الثالث أو الرابع وقدمنا مباريات جيدة، ولدينا فريق بطولات في الفترة الحالية، ونريد المنافسة على لقب كأس السوبر المصري وزيادة ألقاب الفريق.

وتابع أحمد القندوسي، لعبت مع العديد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري وعبد الله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر وأحب أن ألعب بجواره لأنه لاعب مميز للغاية، وإمام عاشور لاعب الأهلي مميز للغاية وأطلب منه التركيز في الملعب.

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي مع إبراهيم عبد الجواد

وأشار أحمد القندوسي، أطلب من محمود كهربا أن يتزوج في الفترة المقبلة من أجل الاستقرار، وهو من اللاعبين المقربين لي وينافس وسام أبو علي في النادي الأهلي، والمهاجم الفلسطيني مميز وقوي للغاية.

واختتم أحمد القندوسي تصريحاته، فترتي مع النادي الأهلي كانت مميزة ورائعة وكنت أشارك وأسجل الأهداف ولكن لم أحصل على الفرصة كاملة فطلبت الرحيل من أجل المشاركة لأن البطولات لن تفيد بدون لعب والأهم المشاركة وسألعب في أي مكان سأنتقل إليه وأنا واثق في إمكانياتي، وأتمنى العودة للأهلي من جديد للحصول على مزيد من البطولات والاحتراف في أوروبا بعد ذلك، ورفضت عروض من أوروبا من أجل الأهلي آخرها من دوري الشامبيون شيب الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق