اخبار الرياضة الزمالك يكشف أسباب تألق عبدالله السعيد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يكشف أسباب تألق عبدالله السعيد, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:37 صباحاً

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فوز الفريق بكأس السوبر الإفريقي يعيد النادي إلى موقعه الطبيعي في القارة. و

في تصريحات تلفزيونية، أشار سليمان إلى أن الأجواء بين جماهير الزمالك والأهلي كانت محترمة، حيث لم يُظهر أي طرف أي تجاوز في حق الآخر، مشددًا على أن الرياضة تتعلق بالفرح لفوز الفريق المفضل.

وأضاف سليمان أن حسين لبيب، رئيس النادي، قد طلب من عائلته والأطباء السماح له بالسفر مع البعثة إلى السعودية لدعم الفريق.

وأوضح أن الأجواء داخل الفريق كانت مهيأة لتحقيق اللقب، حيث أبدى اللاعبون والجهاز الفني رغبة قوية في الفوز.

وتابع سليمان بأن مجلس الإدارة حرص على تقديم الدعم الكامل للفريق، وقرر السفر إلى السعودية لمساندة اللاعبين، وكان برفقتهم أحمد حمدي وعبدالشافي والونش.

كما أكد أن الإدارة قامت بتوفير كل المستلزمات اللازمة للجهاز الفني، وصرف المستحقات المالية للاعبين، بناءً على طلب المدرب جوميز.

وأشار إلى أن الجمهور الزملكاوي كان جزءًا أساسيًا من هذه المنظومة الداعمة، حيث قام العديد من المشجعين بالسفر لمسافات طويلة لدعم الفريق في المباراة.

وذكر أن تلك الأجواء تذكره بما حدث في عام 1994، مؤكداً أنه لو تم فتح ملعب حلمي زامورا لامتلأ بالمشجعين.

واختتم سليمان تصريحاته بالإشادة باللاعب عبدالله السعيد، موضحًا أن جماهير الزمالك أظهرت له دعمًا كبيرًا منذ انضمامه، مما أثر إيجابيًا على مستواه في المباريات الأخيرة.

وأشار إلى أن السعيد لم يقدم نفس الأداء مع بيراميدز رغم لعبه هناك لأربع سنوات، مؤكدًا أن دعم الجماهير كان له دور كبير في تألقه.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق