مدرب الأخدود: قدمنا مباراة ممتازة أمام الاتحاد.. وإهدار الفرص سر الهزيمة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

علق ستيبان توماس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، على الهزيمة أمام الاتحاد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

أخبار متعلقة

 

مدرب الفيحاء: سعيد بأداء اللاعبين أمام الوحدة.. والأخطاء سبب التعادل
مواعيد مباريات يوم الجمعة المتنوع
وقال توماس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" الفريق قدم مباراة رائعة خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، هبط مستوي الفريق في الشوط الثاني، وانخفض الأداء، واستطاع نادي الاتحاد، اقتناص الفرصة في ذلك الوقت، وتسجيل هدف، عندما كان الفريق يخوض المباراة بـ (10) لاعبين، بسبب إصابةلاعب الفريق".
وتابع:" اللاعبين استفاقوا بعد أن استقبلنا الهدف الثاني عن طريق حسام عوار، ولم يكن هناك وقت كافي للعودة، لكن سنعمل على هذه المباراة، للتصحيح خلال الجولات القادمة".
وواصل:" استطعنا خلال مباراة اليوم، تعويض سعيد الربيعي، وداميون لوي والبدلاء قدموا مباراة كبيرة، نعمل على عودة الفريق للطريق الصحيح، والهدف بالنسبة لي هو اكتمال عناصر الفريق في المباريات القادمة في كافة المسابقات".
واختتم:" للأسف الفريق خسر مباراة اليوم أمام الاتحاد، رغم إغلاق المساحات، وخلقنا العديد من الفرص ولم تستثمر، لكن في المجمل سعيد بأداء اللاعيبن خلال اللقاء".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق