اخبار الرياضة محمد رمضان: كولر يعلم قرار تعييني قبل الإعلام.. وهذا موقفي من الجلوس على الدكة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة محمد رمضان: كولر يعلم قرار تعييني قبل الإعلام.. وهذا موقفي من الجلوس على الدكة, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:15 صباحاً

eaba93cd97.jpg

12:06 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

محمد رمضان: كولر يعلم قرار تعييني قبل الإعلام.. وهذا موقفي من الجلوس على الدكة

محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي

أخبار متعلقة

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أنه تم الاتفاق على مهام التعاقدات وتطبيق اللوائح بالكامل على فريق الكرة، مشيرًا إلى أن مدير الكرة يتواجد على مقاعد البدلاء، لكن لو وصلنا للنظام المطلوب فلا يهم الجلوس على الدكة من عدمه.

وقال رمضان في تصريحات تليفزيونية: «كولر علم بقرار تعييني قبل وصوله للإعلام وحال الوصول لنظام معين ونجاحه، فلا أهمية قصوى لوجودي على الدكة بجواره، هناك نظام معين في رأسي سوف أتفق مع اللاعبين عليه، وحال النجاح في فرضه فلا أهمية للتواجد على الدكة».

محمد رمضان: سأضم مساعدين شباب

وأضاف: «في تفكيري بالطبع وجود مساعدين معي، لكن الهدف الأول تخطي المرحلة الأولى، والهدف بالنسبة لي وضع نظام متفق عليه، ثم تمهيد الطريق لوجود مساعدين مميزين، وأفضل بالطبع وجود مراحل سنية شابة، وهذا ما نعتاد عليه في النادي الأهلي».

الأهلي في الغرف المغلقة

وأكمل: «التعامل مع اللاعبين في الغرف المغلقة فقط، ولا يجوز الإساءة لأي لاعب مطلقا، ولن أسمح بالإساءة لأحد في الاعلام، والحديث مع أي عنصر داخل الفريق يكون في الغرف المغلقة، أعمل من أجل كيان النادي الأهلي فقط، وكل واحد موجود في النادي يجب أن يقدر قيمة النادي، والأهلي صاحب فضل علي أي لاعب، وأنا شخصيًا بعدما انتقلت لصفوفه من الترسانة».

وزاد: «أي لاعب عليه أن يقدر قيمة النادي الأهلي، وهذا اللاعب يجب أن يقدر تواجده في النادي، حتى يحقق الاستمرارية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق