اتحاد العمال ينظم مسيرة شعبية لدعم المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد العمال ينظم مسيرة شعبية لدعم المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 09:52 مساءً

اتحاد العمال ينظم مسيرة شعبية لدعم المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد

نشر في باب نات يوم 03 - 10 - 2024

295175
نظم اتحاد عمال تونس، صباح اليوم، مسيرة انطلقت من مقره المركزي بالعاصمة الى شارع الحبيب بورقيبة دعما للمترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد.
وضمت المسيرة عددا من قيادات هذه المنظمة وقواعدها ورفعوا بالمناسبة الرايات الوطنية والفلسطينية الى جانب لافتات تحمل شعارات تدعو الى المشاركة بكثافة يوم 6 اكتوبر في هذا الموعد الانتخابي والتصويت للمترشح قيس سعيد لولاية ثانية.
...
كما رفع المشاركون في هذه المسيرة العديد من الشعارات المساندة لمترشح قيس سعيد على غرار "الشعب يريد قيس سعيد من جدد" و"يا سعيد لا تهتم نفديك بالروح والدم" و"الشعب معاك يا سعيد" .
ووزع الاتحاد بالمناسبة بيانا أشار فيه الى ان المؤتمر الوطني الثالث للاتحاد المنعقد يومي 29 و30 افريل 2023 بالحمامات قرر مساندة ترشح الرئيس قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية لسنة 2024.
وذكر بيان الاتحاد بعدد من القرارات التي اتخذها الرئيس قيس سعيد لفائدة العمال خلال فترته الرئاسية الأولى، لعل من ابرزها عدم التفويت في الشركات العمومية ورفض رفع الدعم عن المواد الأساسية وحرصه على مراجعة مجلة الشغل وخاصة مراجعة الية عقود الشغل لفترة محددة لضمان حقوق العمال.
كما ضمت قرارات الرئيس سعيد لفائدة العمال وفق ذات البيان دعوته لترسيم عمال الحضائر ودعوته لجعل الجباية تصاعدية لتحقيق العدل الاجتماعي.
و
جدد الاتحاد في هذا البيان أيضا دعوته رئيس الجمهورية للضغط على الأسعار والضرب على ايدي المحتكرين وتعديل الأجور لتغطية تدهور الطاقة الشرائية للأجراء ومزيد دعم الحريات النقابية والحريات العامة والفردية وحقوق الانسان وحرية التعبير والصحافة فضلا عن ضرورة تطوير تشريعات العمل ومشاركة اتحاد عمال تونس في المفاوضات الاجتماعية.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق