عاجل

اخبار الرياضة موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 03:26 مساءً

يعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى القاهرة غدًا الجمعة بعد قضاء فترة راحة في بلاده، وذلك عقب خسارة الفريق الأحمر لقب السوبر الإفريقي.

كما سيتولى كولر قيادة تدريبات الفريق استعدادًا لمنافسات السوبر المصري، حيث سيواجه الأهلي سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وسافر كولر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي، وقرر منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع. وسيستأنف الفريق تدريباته مساء السبت المقبل استعدادًا للموسم الجديد.

في السياق نفسه، يعود التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، اليوم الخميس إلى القاهرة قادمًا من تونس، حيث أمضى إجازة هناك منذ السبت الماضي.

يقوم علي معلول بأداء برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي، الذي يتابع حالته بشكل دوري. ومن المتوقع أن يعود إلى التدريبات في نهاية أكتوبر أو بداية نوفمبر.

قد قام مسؤولو الأهلي بإزالة اسم علي معلول من القائمة الأفريقية التي تم إرسالها للاتحاد الأفريقي في 31 أغسطس الماضي بسبب الإصابة.

كما تم استبعاده من قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد نظرًا لأنه سيكون ما يزال مصابًا، مع إمكانية قيده في القائمة الثانية خلال يناير المقبل.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق