عاجل

الجمعة .. القادسية ضيفاً ثقيلاً على الرياض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
يواجه نادي الرياض، نظيره القادسية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام السادسة وربع مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
ويحتل نادي القادسية المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية برصيد (10) نقاط، جمعها الفريق من (3) انتصارات وتعادل وحيد، وهزيمة وحيدة أمام الشباب هذا الموسم، بينما يحتل نادي الرياض المركز (10) برصيد (7) نقاط، جمعها الفريق من الانتصار في (2)، والتعادل في مباراة وحيدة، وتلقى الفريق هزيميتين.
ويدخل القادسية لقاء الرياض، بمعنويات مرتفعة، بعد انتصاره الأخير على حساب النادي الأهلي، بهدف سجله الجابوني بير إيمريك أوباميانج من علامة الجزاء، ليعود الفريق لانتصارات بعد هزيمة في الجولة الثالثة أمام الشباب، وتعادل أمام الأخدود في الجولة الرابعة.
ويعول المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس على القوة الهجومية للفريق، الممثلة في الجابوني بير إيمريك أوباميانج، بالإضافة إلى المكسيكي كينيونيس الذي سيعود لقائمة الفريق، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه، إثر الطرد الأخير خلال مباراة الأخدود في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وعلى الجانب الأخر، يدخل الرياض لقاء القادسية، باحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء، بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام نادي الفيحاء، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن.
وتتمثل قوة المدرب الفرنسي صبري لموشي في نادي الرياض، في ثنائي الفريق فايز سليماني، بالإضافة إلى بيرنارد مينساه، والذي يعتمد عليهم المدرب بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة، على مستوي الخط الهجومي، ويمثلا القوة الضاربة للفريق، أمام المنافسين في مسابقة دوري روشن خلال الجولات الخمس الأولي من المسابقة.
وخاض نادي القادسية أمام نادي الرياض (61) مباراة، فاز النخبوي في (27) مباراة من قبل، بينما فاز نادي الرياض في (13) مباراة، وتعادل الفريقين، في (21) لقاء.
تاريخ مواجهات الرياض والقادسية في الدوري:
خاض: (61) مباراة
فاز القادسية: (27)
فاز الرياض: (13)
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق