عاجل

اخبار الرياضة سبب هزيمة ريال مدريد أمام ليل.. أزمة في غرفة الملابس - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سبب هزيمة ريال مدريد أمام ليل.. أزمة في غرفة الملابس - موقع بالجول, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية عن السبب وراء هزيمة نادي ريال مدريد الإسباني، أمام نظيره فريق ليل الفرنسي.

التقى النادي الملكي مساء الأربعاء، مع نظيره فريق ليل الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ريال مدريد
ريال مدريد

شهدت أرضية ملعب بيار موروا معقل النادي الفرنسي، فوز صاحب الأرض على حساب الضيف بنتيجة هدف نظيف أحرزه الكندي جوناثان ديفيد.

سبب هزيمة ريال مدريد أمام ليل

بحسب ما أفادت به صحيفة “RELEVO” الإسبانية، أن داخل غرفة تبديل الملابس الشعور مختلف عن الموسم الماضي، كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي يتمتع بتشكيلة ضيقة وأكثر إرهاقًا بسبب الإصابات.

وأوضحت، أنه مع غياب تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو طوال الموسم، كانوا يعلمون أن أعلى المتطلبات في كل مباراة كانت بمثابة التزام، الآن مع المزيد من اللاعبين لا يشعرون بهذا الضغط.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كما أكدت، أن منذ بداية الموسم والمستوى الذي يظهره الميرنجي غير إيجابي بدأ النقص الواضح في اللعب والفريق الذي ينهار بسهولة جعل النادي متوترًا ويطالبون بالمزيد.

وأردفت، أنه تم بذل جهد كبير في هذه التشكيلة الحالية والنتيجة حتى الآن بعيدة عن المتوقع ومن داخل النادي بدأت الشكوك مع أنشيلوتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق