محمد صلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت في طريقة لعب ليفربول - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت في طريقة لعب ليفربول - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:36 صباحاً

دوري أبطال أوروبا، كشف  محمد صلاح نجم ليفربول، عن الفارق بين يورجن كلوب المدير الفني السابق للريدز، وأرني سلوت المدرب الحالي للفريق، عقب الانتصار على بولونيا الإيطالي، مساء أمس الأربعاء، بنتيجة (2-0) ضمن منافسات الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

تصريحات محمد صلاح 


وقال صلاح، خلال تصريحاته لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "نعم طريقة اللعب مختلفة قليلا، واللاعبون يتأقلمون حاليا مع الطريقة الجديدة، لأن سلوت يقوم بالتغيير على حسب المباراة".

وأضاف: "كلوب كانت طريقته ثابتة، ويحاول فرضها على أي فريق نواجهه عكس سلوت، والحمد لله نسير بشكل جيد في البريميرليج ودوري الأبطال ونتمنى أن تستمر النتائج بهذا الشكل".


وتابع "دائما مواجهة الفرق الإيطالية تكون صعبة، لكننا نجحنا في تحقيق الانتصار، وواجهنا صعوبات في بعض الأوقات ضدهم".

وعن تسجيله لهدف وصناعة آخر، علق: "أتمنى أن تسير الأمور هكذا، والأهم هو فوز الفريق، وأكون سعيدا أكثر بمساعدة الفريق".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق