اخبار الرياضة الغندور: استقالة رئيس الإسماعيلي وأمين الصندوق بسبب شوقي غريب وأزمة القيد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الغندور: استقالة رئيس الإسماعيلي وأمين الصندوق بسبب شوقي غريب وأزمة القيد, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:31 مساءً

b683a284e3.jpg

11:16 م | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

الغندور: استقالة رئيس الإسماعيلي وأمين الصندوق بسبب شوقي غريب وأزمة القيد

نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن أن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي ومصطفى شلة أمين الصندوق بالنادي، أخطرا أعضاء المجلس باستقالتهما ردا على الانقسامات التي تضرب المجلس وتسببت في رفض إتمام التعاقد مع شوقي غريب خلفا للراحل إيهاب جلال.

وأضاف الغندور في تصريحات تليفزيونية: «نصر أبو الحسن ومصطفى شلة استقالا شفهيا وسط ضغوط من رموز وقدامى الإسماعيلي لاستمرارهما».

وتابع: «الإسماعيلي قلعة رياضية كبيرة مهدد بالهبوط لدوري المحترفين بسبب حرمانه من القيد فترتين وخلافات مجلس الإدارة ولك الله يا إسماعيلي».

وكان مصدر داخل الإسماعيلي كشف لـ«الوطن سبورت» عن إلغاء مران الفريق اليوم بسبب انقسام على تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للدراويش خلفًا للراحل إيهاب جلال.

أزمة في الإسماعيلي بسبب شوقي غريب

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «شوقي غريب تواجد اليوم في الإسماعيلية وحضر مباراة الدراويش وسموحة مواليد 2005 ولكن لم يجد إلا محسن عبد المسيح عضو مجلس الإدارة، وبعد انتهاء المباراة توجه لمقر النادي لتوقيع العقود، فوجد مجلس إدارة النادي في اجتماع لاعتماد محضر الجلسة السابقة التي شهدت التصويت على قرار تعيينه مديرًا فنيًا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق