الخطيب يهدي فوزه بجائزة الحسين للابداع الصحفي إلى الشهداء وأحمد حسن الزعبي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الأربعاء - pm 08:17 | 2024-10-02
الخطيب يهدي فوزه بجائزة الحسين للابداع الصحفي إلى الشهداء وأحمد حسن الزعبي
جو 24 :

 

عمان - أهدى الزميل محمود الخطيب، فوزه بجائزة الحسين للابداع الصحفي لعام 2023، التي تنظمها سنويا نقابة الصحفيين الأردنيين، إلى الشهداء والزميل أحمد حسن الزعبي.

وفي التفاصيل، أعلنت نقابة الصحفيين الأردنيين، اليوم، نتائج مسابقة جائزة الحسين للابداع الصحفي، التي تنظمها سنويا، لتكريم المبدعين في حقول الإعلام المرئي والمقروء والمسموع من اعضائها العاملين في مؤسسات صحفية أردنية.

ونال الزميل محمود الخطيب، جائزة فئة "أفضل تقرير صحفي" عن تقرير: "اليوم الوطني للقراءة: مشروعات ومبادرات في سبيل تشييد العقل"، الذي نشر في وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بتاريخ 28 أيلول 2023.

ونشر الخطيب خبر نيله الجائزة، على صفحته الشخصية على منصة "فيسبوك"، وعلق على خبر فوزه بالجائزة، قائلاً: الحمدلله.. من قبل ومن بعد.. تلقيت خبر فوزي بـ"جائزة الحسين للإبداع الصحفي" عن العام 2023، التي تنظمها نقابة الصحفيين الأردنيين، عن فئة "التقرير الصحفي أو أفضل قصة إخبارية"، عن تقرير: "اليوم الوطني للقراءة: مشروعات ومبادرات في سبيل تشييد العقل"، الذي نشر في وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بتاريخ 28 أيلول 2023.

أشكر زميلي الأستاذ مجدي التل، مدير الدائرة الثقافية في (بترا)، الذي شاركني الفوز بالجائزة، وأبارك لزملائي الصحفيين الفائزين في فئات الجائزة الأخرى.

كصحفي.. أهدي الجائزة إلى:

1. روح الشهيد ابن الاردن ماهر الجازي الحويطات.

2. إلى شهداء وأهالي قطاع غزة وفلسطين ولبنان، ولكل المظلومين في الأرض، فما قدموه هو الأصل، وما نحن سوى الصورة.

3. الزميل الأستاذ أحمد حسن الزعبي، صوتنا الذي لا يحييد عن الحق.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق