المهدية: فريق حملة المترشح قيس سعيد يكثف أنشطته الدعائية الميدانية في كافّة المعتمديات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المهدية: فريق حملة المترشح قيس سعيد يكثف أنشطته الدعائية الميدانية في كافّة المعتمديات - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 05:18 مساءً

المهدية: فريق حملة المترشح قيس سعيد يكثف أنشطته الدعائية الميدانية في كافّة المعتمديات

نشر في باب نات يوم 02 - 10 - 2024

295070
كثّف فريق حملة المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد (المترشّح رقم3)، اليوم الثلاثاء، من أنشطته الدعائية الميدانية والمباشرة بولاية المهدية، لتشمل كافة المعتمديات علاوة على مجموعة من المناطق الريفية بالسواسي وملولش وسيدي علوان وهبيرة وغيرها.
وتضمّن برنامج الحملة اليوم، حوالي 15 نشاطا، ركّزت بالأساس على الاتصال المباشر بالمواطنين بمختلف فئاتهم الاجتماعية وأعمارهم، بالإضافة إلى توزيع مطويات تحمل صورة المترشح وتتضمّن بيانه الانتخابي.
ومثّلت الفضاءات العمومية كالمقاهي والساحات العامة والمحلات التجارية وغيرها أهم نقاط التواصل مع الناخبين لتشجيعهم على الإقبال على الانتخابات المزمع إجراؤها يوم 06 أكتوبر الجاري.
...
وحاول أعضاء الحملة الإجابة عن تساؤلات المواطنين التي تمحورت خاصة حول التنمية في مناطق سكناهم، وحول آليات النهوض بموارد الرزق والخدمات العمومية والرفع من قدرتهم على مجابهة متطلبات الحياة.
ويتضمّن البيان الانتخابي للمترشح قيس سعيد عدّة نقاط أهمّها "بناء الاقتصاد الوطني والمؤسسات العمومية بعد تطهيرها من الفساد ووضع تشريعات جديدة تستعيد بواسطتها الدولة دورها الاجتماعي، وإعادة إشعاع المرافق العمومية من صحة وتعليم ونقل وضمان الاجتماعي، والحق في الشغل بمقابل مجز وعادل، وتحقيق الاستقرار في العمل، والكف عن الاتجار بالحقوق الطبيعية للانسان في حياة كريمة".
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق