اخبار الرياضة رسالة مفاجئة من فيريرا إلى الزمالك وجماهيره.. هل يعود مجددا؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رسالة مفاجئة من فيريرا إلى الزمالك وجماهيره.. هل يعود مجددا؟, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 02:23 مساءً

84552a500e.jpg

02:00 م | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

رسالة مفاجئة من فيريرا إلى الزمالك وجماهيره.. هل يعود مجددا؟

فيريرا

أخبار متعلقة

وجه جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك الأسبق، رسالة إلى الفارس الأبيض، عقب تتويجه ببطولة السوبر الإفريقي، على حساب غريمة التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على الأراضي السعودية. 

وتمكن نادي الزمالك، من حصد اللقب الخامس من بطولة السوبر الإفريقي، بعد الفوز على غريمة التلقيدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

رسالة فيريرا إلى الزمالك

62a604e1c2.jpg

ونشر جوسفالدو فيريرا عبر صفحته على «فيسبوك»، فيديو مهنئا الزمالك وجماهيره، مدونا: «مبروك لنادي الزمالك، وكل جماهير الزمالك، والجهاز الفني للفريق، وليس فقط للفوز بلقب السوبر الإفريقي، بل إيضاً لتحقيق كأس الكونفدرالية».

وواصل فيريرا: «الجميع يعلم أن الزمالك في قلبي علي المستوي العملي والعشق والصدقة، وعندما فاز ببطولتين الأولي أمام نهضة البركان المغربي، والثانية أمام الأهلي، شعر قلبي بالسعادة».

هل يعود فيريرا إلى الزمالك؟

a7b0f93e07.jpg

وارتبط اسم فيريرا، بالعودة إلي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في منصب المدير الرياضي، خاصة أن المجلس يفكر بجدية في تعيين مدير رياضي أجنبي، خلال الفترة المقبلة، لإدارة ملفات كرة القدم بالنادي مع مجلس الإدارة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق