اخبار الرياضة أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:34 صباحاً

8d10dc3544.jpg

11:26 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي

ناصر منسي

أخبار متعلقة

تلقى ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالسعودية، وساهم خلالها «منسي» في قيادة الأبيض نحو حصد اللقب القاري الخامس على مستوى هذه البطولة.

وجاءت أولى الصدمات لمهاجم نادي الزمالك، ناصر منسي، في أعقاب عدم استدعاءه لقائمة منتخب مصر النهائية من قبل حسام حسن المدير الفني للفراعنة، خاصة أن لاعب الأبيض كانت لديه توقعات بالتواجد رفقة المنتخب الوطني في معسكر أكتوبر المقبل.

64b0bc9243.jpg

ناصر منسي: مصدوم من قرار حسام حسن بعد ضمي في قائمة منتخب مصر

وخرج ناصر منسي بتصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، معبرا عن حزنه الشديد بسبب أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، إذ علق على عدم اختياره في قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، قائلا: «كنت أتوقع انضمامي، خاصة أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب كان من منحني الفرصة أثناء وجودنا معا في فريق بيراميدز، ومصدوم من قرار حسام حسن».

كما تحدث مهاجم الزمالك عن أفضل مدرب تعامل معه، قائلا: «جوزيه جوميز بشكل عام هو أفضل مدرب تعاملت معه إذ منحني الثقة، ونجح في تطوير مستوى الفريق، ولا أنسى دور علاء عبد العال عندما كنت لاعبا في الداخلية، فهو كان له فضل أيضا». 

fb6eaa65de.jpg

ناصر منسي: أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة

وتابع عن مصيره مع الزمالك: «البنك الأهلي طلب ضمي قبل مباراة السوبر الأفريقي على سبيل الإعارة، لكنني أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة».

واختتم لاعب القلعة البيضاء، وأفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، تصريحاته: «لا أعتقد أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الأهلي صحيحة». 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق