عاجل

"بداية نقاء".. معرض توعوي لمكافحة التدخين بتقنية الأحساء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
في إطار جهودها لتعزيز الصحة العامة ورفع مستوى الوعي لدى المتدربين، أطلقت الكلية التقنية بمحافظة الأحساء، ممثلة بوحدة الخدمات الإرشادية وبالتعاون مع برنامج مكافحة التدخين بتجمع الأحساء الصحي، مبادرة توعوية بعنوان ”بداية نقاء“ تهدف إلى تسليط الضوء على مخاطر التدخين وأضراره الصحية، وتقديم طرق فعّالة للإقلاع عنه.

التوعية بأضرار التدخين وطرق الإقلاع

وتضمنت المبادرة إقامة معرض توعوي يقدم معلومات شاملة حول أضرار التدخين، والطرق المُثلى للإقلاع عنه، بالإضافة إلى توزيع منشورات إرشادية لمساعدة المتدربين في رحلتهم نحو الإقلاع عن التدخين.

أخبار متعلقة

 

19 متدربًا في انطلاق أول برنامج تغذية علاجية بالشرقية
فيديو| الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبر
وأكد عميد الكلية، عبد الله الذكر الله، على أهمية هذه الفعاليات التوعوية التي تأتي ضمن خطط الكلية لتعزيز الوعي الصحي لدى المتدربين، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود لمكافحة التدخين الذي يُعدّ أحد أبرز مُسببات الأمراض المُزمنة.
وأوضح أن ”بداية نقاء“ تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تُنظّمها الكلية لتعزيز الوعي الصحي والاجتماعي لدى المتدربين، في إطار رؤية المملكة 2030 التي تُركز على بناء مجتمع حيويّ وصحيّ مُتوازن.
وقدّم الذكرالله الشكر لبرنامج مكافحة التدخين بتجمع الأحساء الصحي على تعاونهم ودورهم البارز في إنجاح هذه المبادرة ودعمهم المُستمر لبرامج التوعية الصحية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق