عاجل

أخبار الرياضة - «التورنيدو» يتجاوز الجابر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

استطاع لاعب الهلال سالم الدوسري تسجيل رقم تاريخي خلال مباراة فريقه أمام الشرطة العراقي في المباراة التي أقيمت

Share Tweet

استطاع لاعب الهلال سالم الدوسري تسجيل رقم تاريخي خلال مباراة فريقه أمام الشرطة العراقي في المباراة التي أقيمت على ملعب الملز، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان سالم الدوسري «التورنيدو» قد سجل الهدف الثالث للهلال من تسديدة قوية (د:47) ليصبح بذلك أكثر من سجل لناديه تاريخياً في كل البطولات الآسيوية برصيد 24 هدفاً، متجاوزاً رقم لاعب الهلال السابق سامي الجابر الذي سجل 23 هدفاً.

يذكر أن سالم يُعتبر الأكثر إسهاماً تهديفياً للهلال آسيوياً بـ44 مرة، والأكثر تمريرات حاسمة بـ20 تمريرة.

33823a35d1.jpg

Continue Reading

الرياضة

يخوض ممثل الوطن فريق التعاون، مساء اليوم (الأربعاء)، لقاء مهماً وصعباً أمام ضيفه فريق القوة الجوية الساعة 9:00 مساءً

يخوض ممثل الوطن فريق التعاون، مساء اليوم (الأربعاء)، لقاء مهماً وصعباً أمام ضيفه فريق القوة الجوية الساعة 9:00 مساءً على استاد الولفر بارك ببريدة، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2.

يدخل التعاون اللقاء متصدراً فرق المجموعة بعد فوزه في لقائه الافتتاحي أمام مضيفه الخالدية البحريني وحصده النقاط الثلاث، ويملك 3 أهداف وعليه هدفان، ويطمح سكري القصيم من خلال لقاء الليلة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والانفراد بصدارة المجموعة، ويعتمد المدرب الأرجنتيني رودلفو اروابارينا على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود جواو بيدرو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي سلطان مندش وفيصل فجر وموسى بارو، فيما يتواجد في حراسة المرمى الحارس البرازيلي ميلسون وأمامه رباعي الدفاع فهد الجميعة وجيروتو وعون السلولي وريفاس.

فيما يدخل فريق القوة الجوية العراقي هذا اللقاء محتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على التين اسير التركمنستاني وله من الأهداف 2 وعليه هدف واحد، ويسعى لخطف صدارة المجموعة من خلال الفوز في لقاء الليلة، ويعتمد مدربه القطري على أسماء عدة يأتي أبرزها المهاجم الكولومبي كارلوس سالازار وبشار رسن وسعد الأمير.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي فريق الخالدية البحريني مضيفه التين اسير في لقاء يبحث كل منهما عن أول نقاطه في البطولة والمنافسة على مركزي التأهل للدور الثاني.

Continue Reading

الرياضة

بدأ مدرب فريق الوحدة زينباور في إعادة الخطط الفنية للفريق الكروي الأول بعد أن وصل إلى المركز 16، إذ لم يحقق سوى انتصار

بدأ مدرب فريق الوحدة زينباور في إعادة الخطط الفنية للفريق الكروي الأول بعد أن وصل إلى المركز 16، إذ لم يحقق سوى انتصار وحيد على العروبة وتعرض لثلاث هزائم من الخلود والاتحاد والنصر وتعادل أمام الرياض وتنتظره مواجهة صعبة غداً (الخميس) أمام الفيحاء المنتشي بالفوز على الرياض بهدفين دون مقابل، ورمى بفريق الوحدة خلفه في المركز 16، فقد ركز المدرب زينباور خلال الأيام الماضية على تثبيت العويشير في حراسة المرمى وتنظيم خط الدفاع الذي شهد عدم انضباطه في أدواره الدفاعية أمام الاتحاد والنصر والخلود إذ تمت إعادة الكساندرو من محور إلى قلب الدفاع بجوار جواد الياميق ومشاركة وليد باخشوين وعلاء حجي محورين بعد أن استبعد باخشوين في بداية انطلاقة الدوري ومشاركة العلايلي ظهير أيمن بديلاً لبندر درويش الذي لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار في المواجهات الثلاث السابقة والدفع بالنجم العراقي يوسف الأمين جناح أيمن لمساندة إيغالو في الشق الهجومي، وطالب زينباور اللاعبين كافة بالقيام بأدوارهم الفنية كما يجب، وحصد نقاط المباراة وعدم التفريط فيها في اللقاء المرتقب.

Continue Reading

الرياضة

وقف مدرب فريق الأهلي ماتياس على أبرز نقاط الضعف في فريق الهلال خلال مواجهة الشرطة العراقي؛ التي أقيمت أمس على ملعب

وقف مدرب فريق الأهلي ماتياس على أبرز نقاط الضعف في فريق الهلال خلال مواجهة الشرطة العراقي؛ التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ يستعد المدرب ماتياس لتجهيز الفريق الأهلاوي لمواجهة الهلال (السبت) القادم، الساعة 9:00 في (كلاسيكو) الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويسعى المدرب ماتياس لتحقيق الفوز على الهلال وحصد النقاط الثلاث.

وكان المدرب الألماني ماتياس التقى بالمدرب البرتغالي خيسوس ثلاث مرات على مستوى البطولات المحلية، وتعرض لخسارتين في دوري روشن السعودي الموسم الماضي 1/‏3 ذهاباً، 1/‏2 وإياباً، وخسر في مباراة السوبر بالضربات الترجيحية في نصف النهائي بعد التعادل 1/‏1 في الأشواط الأصلية.

ويطمح المدرب ماتياس في قيادة الأهلي لتحقيق الانتصار على الهلال، وإلحاق أول خسارة بالزعيم الذي لم يخسر من الموسم الماضي محلياً.

يحتل الأهلي المركز السابع برصيد سبع نقاط، بعد انتصارين حققهما على العروبة وضمك، وتعادل مع النصر، وخسارتين من الفتح، والقادسية في دوري روشن السعودي للمحترفين.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية8 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - «التورنيدو» يتجاوز الجابر - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 09:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق