عاجل

«تسويق التراث الثقافي» دورة تدريبية للعاملين بالآثار.. اعرف الشروط - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«تسويق التراث الثقافي» دورة تدريبية للعاملين بالآثار.. اعرف الشروط - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 06:38 صباحاً

أعلنت وحدة التدريب المركزي، بمكتب وزير السياحة والآثار، بالتعاون مع الهيئة الألمانية للتبادل العلمي «DAAD Kairo Akademie»، عقد دورة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة تحت عنوان «تسويق التراث الثقافي»، خلال الفترة من 21 حتى 23 أكتوبر الجاري، بالمتحف المصري في التحرير.

شروط دورة توثيق التراث الثقافي

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي، الذي تم إرساله إلى كل هيئات وقطاعات وإدارات الوزارة، أنه يشترط فى المتقدمين لحضور الدورة التدريبية «تسويق التراث الثقافي»، أن يكون من الأثريين وأمناء المتاحف والمهتمين بالمجال بنطاق محافظات القاهرة الكبرى، مع إحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتدرب، شريطة إجادة اللغة الإنجليزية، نظرا لأن المحتوى التدريبي سيقدم  باللغة الإنجليزية.

آخر موعد للتقديم

أشارت الوزارة، إلى أنه على المتقدمين لحضور الدورة التدريبية «تسويق التراث الثقافي»، استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة، موضحا في خانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، في موعد أقصاه الأحد المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق