عاجل

انتهاء الموجة الأولى من الهجوم الإيراني، وإسرائيل تسمح للمواطنين بالخروج من الملاجئ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتهاء الموجة الأولى من الهجوم الإيراني، وإسرائيل تسمح للمواطنين بالخروج من الملاجئ - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:38 مساءً

الهجوم الإيراني، أكدت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة: أنه إذا تجرأت إسرائيل على الرد أو ارتكبت أعمالا خبيثة فسيكون ردنا مدمرا.

هجوم إيران على إسرائيل

وأفاد التليفزيون الإيراني نقلا عن الحرس الثوري، بأن الهجوم بالصواريخ البالستية ضد إسرائيل هو الموجة الأولى ومن المحتمل أن تكون هناك دفعات أخرى.

الحرس الثوري الإيراني: قصفنا مواقع أمنية وعسكرية في إسرائيل وسيتم إعلان تفاصيل العملية لاحقا

إسرائيل تعلن تعليق الرحلات الجوية من وإلى مطار بن جوريون

صافرات الإنذار تدوي في الأراضي المحتلة

ودوت صفارات الإنذار في مناطق البحر الميت وشمالي إسرائيل والضفة الغربية.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، أن الجبهة الداخلية الإسرائيلية قالت: إنه يمكن لجميع المواطنين الخروج من الملاجئ، بعدما طالبتهم بالاختباء وتحدثت حينها عن نزل نحو 10 ملايين مواطن إلى الملاجئ.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق