عاجل

إسلام عفيفي: بيان مجلس النواب بشأن الموقف الإقليمي تضمن رسائل تاريخية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسلام عفيفي: بيان مجلس النواب بشأن الموقف الإقليمي تضمن رسائل تاريخية - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:02 مساءً

قال الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، إن الجلسة الأولى لمجلس النواب اليوم، من دور الانعقاد الأخير، تضمنت عديد من الرسائل المهمة، خاصة في هذا التوقيت الذي يشهد حساسية لمنطقة الشرق الأوسط، التي «تقف على أطراف أصابعها» الآن، موضحا أن العالم ينظر إلى أن المنطقة يمكن أن تكون بؤرة انفجار العالم.

الشرق الأوسط منطقة حيوية

وأضاف «عفيفي»، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «اليوم»، على قناة الحياة، أن استقرار المنطقة هدفا للدول الكبرى، لأن الشرق الأوسط منطقة حيوية، واستقراها مسألة استراتيجية لكل دول العالم.

وتابع: «بيان مجلس النواب في هذه الجلسة غير مسبوق، وكأنه يعيد لأذهاننا البيانات التاريخية التي صدرت من قبل في مواقف تاريخية كبرى، وهذا البيان سيظل في ذاكرة المصريين ومجلس النواب مُقدر ومُشرف للغاية».

مجلس النواب صوت مصر

أكد «عفيفي» أن مجلس النواب، هو صوت مصر كلها في الداخل والخارج، وأن هذا الصوت صدر بمنتهى القوة والشجاعة والوضوح، وتقديرا لموقف مصر قيادة وحكومة وشعبا على مدار عام كامل، فيما يتعلق بملف بالعدوان على غزة والجرائم التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

ولفت إلى أن الرسائل تضمنت الموقف الإقليمي كاملا، إذ أنه لأول مرة يضع مجلس النواب خريطة الإقليم على طاولة المجلس والخوض فيها بالتفاصيل والإسهاب لكل ما تعرضت له دول الإقليم، بما يهدد الأمن القومي المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق